منتديات ابناء الباديه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

للتعرف على الباديه والبداوه والعادات وتقاليد والقصص والشعر وكل ما يتعلق في بوادينا العربيه

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» صباح الخير
الغيرة العمياء الكاذبه على الزوجات حقيقيه..؟؟ Emptyالجمعة ديسمبر 20, 2019 8:51 pm من طرف ناجي الصقار

» وصـيـة أمــــي
الغيرة العمياء الكاذبه على الزوجات حقيقيه..؟؟ Emptyالسبت مارس 03, 2018 3:31 pm من طرف ناجي الصقار

» مساجلة الشاعر عبدالله بن عبار و الشاعر ناجي الصقار
الغيرة العمياء الكاذبه على الزوجات حقيقيه..؟؟ Emptyالجمعة أكتوبر 14, 2016 8:12 pm من طرف ناجي الصقار

» نكث بالعهد عبدالله صالح = وجوب نعاقبه أكبر عقوبه
الغيرة العمياء الكاذبه على الزوجات حقيقيه..؟؟ Emptyالثلاثاء يناير 05, 2016 2:07 pm من طرف ناجي الصقار

» عيون البحرين لعيون البحرين
الغيرة العمياء الكاذبه على الزوجات حقيقيه..؟؟ Emptyالثلاثاء يناير 05, 2016 2:03 pm من طرف ناجي الصقار

» هـــوى البحــــريـــــــن
الغيرة العمياء الكاذبه على الزوجات حقيقيه..؟؟ Emptyالسبت نوفمبر 28, 2015 3:02 pm من طرف ناجي الصقار

» مشتااق ........
الغيرة العمياء الكاذبه على الزوجات حقيقيه..؟؟ Emptyالثلاثاء يوليو 14, 2015 2:02 pm من طرف المهندس اسعد

» الشاعر نــاجي الــصقـار ولا شي
الغيرة العمياء الكاذبه على الزوجات حقيقيه..؟؟ Emptyالثلاثاء أبريل 21, 2015 2:45 pm من طرف الغريب

» الشاعر ناجي الصقار محـتـاج من وقـتـك حـوالي دقـيـقـة
الغيرة العمياء الكاذبه على الزوجات حقيقيه..؟؟ Emptyالإثنين أكتوبر 27, 2014 7:33 am من طرف ناجي الصقار

» مدحت ابو غريب ولا زلت مديون .. مديون اله بالطيب من كل ميله
الغيرة العمياء الكاذبه على الزوجات حقيقيه..؟؟ Emptyالسبت أكتوبر 18, 2014 2:47 pm من طرف الغريب

» البادي أظلم والخلايق تلاوين .. بعض البشر غلطان لو تحترمها
الغيرة العمياء الكاذبه على الزوجات حقيقيه..؟؟ Emptyالسبت أكتوبر 18, 2014 2:43 pm من طرف الغريب

» قبيله بني صخر وفروعها
الغيرة العمياء الكاذبه على الزوجات حقيقيه..؟؟ Emptyالإثنين أكتوبر 13, 2014 3:31 pm من طرف الغريب

» يا هـيه حرصــك تالـي الـوقت دوار
الغيرة العمياء الكاذبه على الزوجات حقيقيه..؟؟ Emptyالثلاثاء أكتوبر 29, 2013 3:08 am من طرف الغريب

» من طرائف وحكايات ضحايا العيد في مصر..؟؟
الغيرة العمياء الكاذبه على الزوجات حقيقيه..؟؟ Emptyالخميس أكتوبر 17, 2013 9:58 am من طرف ماجد البلوي

» عشيرة الكفارنة العربية البدوية
الغيرة العمياء الكاذبه على الزوجات حقيقيه..؟؟ Emptyالإثنين سبتمبر 30, 2013 8:25 am من طرف اذعار سطام الكفرى

» التسويد .....
الغيرة العمياء الكاذبه على الزوجات حقيقيه..؟؟ Emptyالأحد أغسطس 25, 2013 3:37 pm من طرف الغريب

» ﺍﻟﻭﺠﻪ ..........
الغيرة العمياء الكاذبه على الزوجات حقيقيه..؟؟ Emptyالأحد أغسطس 25, 2013 3:32 pm من طرف الغريب

» ﺍﻟﻜﻔـل ﺍﻟﻜﻔـل
الغيرة العمياء الكاذبه على الزوجات حقيقيه..؟؟ Emptyالأحد أغسطس 25, 2013 3:25 pm من طرف الغريب

» قصة غريبة للعبرة ويقال انها حدثت..؟؟
الغيرة العمياء الكاذبه على الزوجات حقيقيه..؟؟ Emptyالأحد فبراير 03, 2013 9:50 am من طرف ماجد البلوي

» معاكسة تلفونية دمرت عائلة بأكملها..؟؟
الغيرة العمياء الكاذبه على الزوجات حقيقيه..؟؟ Emptyالسبت فبراير 02, 2013 5:14 pm من طرف ماجد البلوي

» يا الحبيب ..؟؟
الغيرة العمياء الكاذبه على الزوجات حقيقيه..؟؟ Emptyالسبت فبراير 02, 2013 3:55 pm من طرف ماجد البلوي

» لعبة الارنب والماوس..؟؟
الغيرة العمياء الكاذبه على الزوجات حقيقيه..؟؟ Emptyالسبت فبراير 02, 2013 2:49 pm من طرف ماجد البلوي

» صور معبرة ومضحكة..؟؟
الغيرة العمياء الكاذبه على الزوجات حقيقيه..؟؟ Emptyالسبت فبراير 02, 2013 10:27 am من طرف ماجد البلوي

» سؤآل ولغز..؟؟
الغيرة العمياء الكاذبه على الزوجات حقيقيه..؟؟ Emptyالسبت فبراير 02, 2013 9:31 am من طرف ماجد البلوي

»  من أجمل الخدع البصرية..؟؟
الغيرة العمياء الكاذبه على الزوجات حقيقيه..؟؟ Emptyالسبت فبراير 02, 2013 8:30 am من طرف ماجد البلوي

الغيرة العمياء الكاذبه على الزوجات حقيقيه..؟؟

كاتب الموضوعرسالة
ماجد البلوي
.
.
ماجد البلوي

الغيرة العمياء الكاذبه على الزوجات حقيقيه..؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: الغيرة العمياء الكاذبه على الزوجات حقيقيه..؟؟   الغيرة العمياء الكاذبه على الزوجات حقيقيه..؟؟ Emptyالإثنين أغسطس 27, 2012 4:31 pm

واليكم القصة الحقيقية كما يقولها صاحبنا وعلى لسانه..

المرأه لا تصمت في حياتها الا بأول اسبوع من زواجها
هذا الاسبوع أستغليته انا وبربرت فيه ولم اصمت حتى في نومي كنت أفجعها واتكلم
ورسمت لي في مخيلتها صوره وحش كاسر قاهر وجعلتها تشعر انها متزوجه من الزير وللاسف انني كذبت كذبه وصدقتها..

سياره بها رجل خمسيني وقور وثلاث نسوه ضايقتني في طريقي ونفرزتني وأقتربت منها في لحظه غضب وقلت للرجل:
(وربي لولا اللي معك اني لأمرمط كرامتك بالارض يا قليل الحياء..يلا تقلع تقلع..) عبس الرجل وصد مجروحا دون ان ينطق وشعرت اني ارتكبت جريمه وكسرت الرجل امام عائلته فتألمت أشد الألم فلاحقته نادمأ لأعتذر منه ولكنه تجاهلني تماما..لأنه يعتقد انني اريد ان اضاربه..
اثر ذلك بي وصارحت والدي بزلتي فما كان منه الا وان صد عني وقال لي (سلف ودين وعسى ردها بالدنيا أرحم لك)..

لم اُعِر لذلك بالا ونسيت وذات يوم اصطحبت زوجتي للسوق (وانا في عينها وحش فيفا فايف) وعند خروجنا من السوق متهاوشين كالعاده واذا بورع عشريني في حجم وشكل شلهوب الهلال لا تأخذ العين ولا تعطي فيه.؟
سايق له سيارة مازدا مكسره وقام بمزاحمتي والسقوط علئ حتى اغضبني وصكيت عليه وأوقفته فأشار لي بيده معتذرأ ولكن الشيطان قد ركب شيطانأ مثله..
فتحت الباب وزوجتي تترجاني تكفى اتركه قلت لها انطمي ونزل الزير الكنتاكي الذي كذب كذبه وصدقها واقبلت على المسكين عندما راى الشر بوجهي قال يا اخي انا اسف -- وقاطعته بلكمه خطافيه زيريه خائبه ما ان لامست وجهه الا وكأن جسمه به كهرباء 220 في وقت واحد وجه لي ضربات بيديه ورجليه لا أعلم كيف حصل هذا كالحلم ! لحضات الا وانا على الارض جالسأ..
اعطاني ظهره وهو يقول (يا اخي انا ما ابغى مشاكل الله يهديك روح سيارتك ) فزيت ولحقت به لكي (أشوته) شلوت وما ان لمح ذلك حتى افتـــر ونقز في الهواء حول نفسه وصفقني على الطائر برجله اليسرى في رقبتي وسقطت مغشيأ علئ.. وتجمع الشعب الفاضي دوما وقام سائق ليموزين سوداني غير مشكور بأفراغ قاروره ماء صحه على ام رأسي وأفقت بعد دقائق وانا لا أتذكر شيئأ وبدأت أنظر حولي وش صار بالدنيا ليه غرفه نومي كذا وعندما نظرت لسيارتي ولمحت زوجتي بها وهي تضع يدها على رأسها حسره على اسدها المزيف الفشفاشـي بدأت أتذكر وياليت الارض تبلع زيرها او ذيخها وقمت من مكاني وانا اسمع من خلفي (شاهد ملقوف ) يقص القصه على (ملقوف لم يشهد) ويقول { ولد صغير ضربه بس الولد مؤدب محترم ما يبغى مشاكل وبضربه وحده سدحه}..
فتحت باب سيارتي وركبت وخيم السكوت علينا والحرمة القشرى كأنها ارادت ان تقول شيئأ وفضلت السكوت انزلتها عند البيت وأخذت أبرم في الحاره وأنا كالملسوع اضع يدي على رقبتي والناس تضرب بواري وتسب ولكن الاسد قد فســد
دخلت البيت احمل اغراض السوق ووجدت الزوجه تقرأ مجله ولم تنهض لحمل اغراضها مني كالعاده ولم أستطع الصياح كالعاده..
ودخلت بالاغراض ووضعتها وأردت النوم بدون عشاء وتقلبت وأنقهرت فأين من عيني من كانت تترجاني للعشاء وتغطيني باللحاف..
نهضت وتوجهت للباب خارجا ولم تسألني اين سأذلف ومتى سأشرف والله يلوم اللي يلومها..
ركبت سيارتي وانا مغبون لا اجد حلا ولم أعد أريد هذه الزوجه..
ووجدت نفسي عند والدي وقصصت عليه القصه مكسورا وهو يتابع قناه الساحه فلم يرد علئ بكلمه وتحسفت على نشر فضيحتي وقلت له وانا خارج انا أفكر أطلقها فصفقني بكلمه وأنا مقفي وقال (ما خليت من خباله خوالك شئ)..
وقلت في نفسي: ليه يابوي ليتني ماشكيت لك جرح العمر انا ناقص يابوي..

وجدت نفسي في سوبر ماركت الرايه واشتريت عصيرات واشياء لا حاجه لي بها دخلت بها على المدام وهي تكلم التلفون وطبعا لم تغلق السماعه ولم تجود علئ بنضره وتوجهت للمطبخ وكأنني انا هي وكأنها هي أنا..
وانا متفهم للوضع الجديد وبينما انا اقوم بتوزيع العصير بالثلاجه كأحسن زوجه سمعت جرس الباب يدندن وهممت بالرد فسبقتني واذا بي اسمعها ترحب بأبي !
يا ويلي ماذا يريد ابي؟
هل حضر ليقنعها بالتعايش مع زوجها المضروب على رقبته.. وفضلت البقاء في مطبخي !
ولكنني سمعته يسألها عن خبلها عني طبعآ..

فدخلت عليه وأنا احمل العصير وأمشي على استحياء وخلاص هي خربانه خربانه والطلاق هو الحل..
ولكن قلب الاب الرحيم جاء به لكي يحل مشكله لا حل لها وترفع عن مصارحتي بطريقه الحل قبل قدومه حفاظأ على مشاعري امام زوجتي.. ولان الموضوع مخجل لرجولتي..كيف اضرب امامها ..؟

قال لي ابي غاضبا بعد ان غمز لي بعينه:
اقسم بربي ان لم تسمع كلامي اني لاغضب عليك طول عمري (من راسه جابها) اللي ولده اعتدى عليك ورحت تهدده بالسلاح جاءني البيت هو وولده وجماعته ويبغون الصلح و----
قاطعته غاضبا وقلت حقي مايضيع يابوي والله لأذبحه ---(خرطي طبعآ)
قاطعني وقال وانا ابوك الولد لاعب تايكوندو لو انهم عشره كان ضربهم ومع ذلك جاءني البيت يتنافض من الخوف..
الناس ما يبغون الا السلامه !
انت تبغى تضيع نفسك وتقضي عمرك بالسجن -- قم وانا ابوك عطني السلاح اللي معك بالسياره وانت يا ولدي رجال عاقل--
وقامت حرمتي تترجاني بترك المشاكل وأعاد والدي برمجتها الى اللحضات السابقه لنزولي من السياره لضرب الولد..

نزلت أتبعه سعيد فرحان وعندما ركب سيارته قلت ممازحا له يابوي انتظر اعطيك السلاح من سيارتي..
قال تقلــــــع تقلـــــع..؟؟
وبعدها بطلت البطولات الوهميه مثل عنتر والزير امام زوجتي..
حتى لا تهان كرامتي..وعرفت قدر نفسي..ان لا استهين حتى بالاطفال..
لكم تحيات
ماجد البلوي

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» جريمة الغيرة العمياء القاتل أعمى والمقتول أعمى والشاهد أعمى..؟؟
» اسماء الزوجات في هواتف ازواجهن
» قصص حقيقيه وعجيبة..؟؟
» قصة حقيقيه لرجل عاش ميتآ 4 ايام داخل القبر ..؟؟