منتديات ابناء الباديه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

للتعرف على الباديه والبداوه والعادات وتقاليد والقصص والشعر وكل ما يتعلق في بوادينا العربيه

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» صباح الخير
هذا انا يا ورد القرنفل أغريتني..؟؟ Emptyالجمعة ديسمبر 20, 2019 8:51 pm من طرف ناجي الصقار

» وصـيـة أمــــي
هذا انا يا ورد القرنفل أغريتني..؟؟ Emptyالسبت مارس 03, 2018 3:31 pm من طرف ناجي الصقار

» مساجلة الشاعر عبدالله بن عبار و الشاعر ناجي الصقار
هذا انا يا ورد القرنفل أغريتني..؟؟ Emptyالجمعة أكتوبر 14, 2016 8:12 pm من طرف ناجي الصقار

» نكث بالعهد عبدالله صالح = وجوب نعاقبه أكبر عقوبه
هذا انا يا ورد القرنفل أغريتني..؟؟ Emptyالثلاثاء يناير 05, 2016 2:07 pm من طرف ناجي الصقار

» عيون البحرين لعيون البحرين
هذا انا يا ورد القرنفل أغريتني..؟؟ Emptyالثلاثاء يناير 05, 2016 2:03 pm من طرف ناجي الصقار

» هـــوى البحــــريـــــــن
هذا انا يا ورد القرنفل أغريتني..؟؟ Emptyالسبت نوفمبر 28, 2015 3:02 pm من طرف ناجي الصقار

» مشتااق ........
هذا انا يا ورد القرنفل أغريتني..؟؟ Emptyالثلاثاء يوليو 14, 2015 2:02 pm من طرف المهندس اسعد

» الشاعر نــاجي الــصقـار ولا شي
هذا انا يا ورد القرنفل أغريتني..؟؟ Emptyالثلاثاء أبريل 21, 2015 2:45 pm من طرف الغريب

» الشاعر ناجي الصقار محـتـاج من وقـتـك حـوالي دقـيـقـة
هذا انا يا ورد القرنفل أغريتني..؟؟ Emptyالإثنين أكتوبر 27, 2014 7:33 am من طرف ناجي الصقار

» مدحت ابو غريب ولا زلت مديون .. مديون اله بالطيب من كل ميله
هذا انا يا ورد القرنفل أغريتني..؟؟ Emptyالسبت أكتوبر 18, 2014 2:47 pm من طرف الغريب

» البادي أظلم والخلايق تلاوين .. بعض البشر غلطان لو تحترمها
هذا انا يا ورد القرنفل أغريتني..؟؟ Emptyالسبت أكتوبر 18, 2014 2:43 pm من طرف الغريب

» قبيله بني صخر وفروعها
هذا انا يا ورد القرنفل أغريتني..؟؟ Emptyالإثنين أكتوبر 13, 2014 3:31 pm من طرف الغريب

» يا هـيه حرصــك تالـي الـوقت دوار
هذا انا يا ورد القرنفل أغريتني..؟؟ Emptyالثلاثاء أكتوبر 29, 2013 3:08 am من طرف الغريب

» من طرائف وحكايات ضحايا العيد في مصر..؟؟
هذا انا يا ورد القرنفل أغريتني..؟؟ Emptyالخميس أكتوبر 17, 2013 9:58 am من طرف ماجد البلوي

» عشيرة الكفارنة العربية البدوية
هذا انا يا ورد القرنفل أغريتني..؟؟ Emptyالإثنين سبتمبر 30, 2013 8:25 am من طرف اذعار سطام الكفرى

» التسويد .....
هذا انا يا ورد القرنفل أغريتني..؟؟ Emptyالأحد أغسطس 25, 2013 3:37 pm من طرف الغريب

» ﺍﻟﻭﺠﻪ ..........
هذا انا يا ورد القرنفل أغريتني..؟؟ Emptyالأحد أغسطس 25, 2013 3:32 pm من طرف الغريب

» ﺍﻟﻜﻔـل ﺍﻟﻜﻔـل
هذا انا يا ورد القرنفل أغريتني..؟؟ Emptyالأحد أغسطس 25, 2013 3:25 pm من طرف الغريب

» قصة غريبة للعبرة ويقال انها حدثت..؟؟
هذا انا يا ورد القرنفل أغريتني..؟؟ Emptyالأحد فبراير 03, 2013 9:50 am من طرف ماجد البلوي

» معاكسة تلفونية دمرت عائلة بأكملها..؟؟
هذا انا يا ورد القرنفل أغريتني..؟؟ Emptyالسبت فبراير 02, 2013 5:14 pm من طرف ماجد البلوي

» يا الحبيب ..؟؟
هذا انا يا ورد القرنفل أغريتني..؟؟ Emptyالسبت فبراير 02, 2013 3:55 pm من طرف ماجد البلوي

» لعبة الارنب والماوس..؟؟
هذا انا يا ورد القرنفل أغريتني..؟؟ Emptyالسبت فبراير 02, 2013 2:49 pm من طرف ماجد البلوي

» صور معبرة ومضحكة..؟؟
هذا انا يا ورد القرنفل أغريتني..؟؟ Emptyالسبت فبراير 02, 2013 10:27 am من طرف ماجد البلوي

» سؤآل ولغز..؟؟
هذا انا يا ورد القرنفل أغريتني..؟؟ Emptyالسبت فبراير 02, 2013 9:31 am من طرف ماجد البلوي

»  من أجمل الخدع البصرية..؟؟
هذا انا يا ورد القرنفل أغريتني..؟؟ Emptyالسبت فبراير 02, 2013 8:30 am من طرف ماجد البلوي

هذا انا يا ورد القرنفل أغريتني..؟؟

كاتب الموضوعرسالة
ماجد البلوي
.
.
ماجد البلوي

هذا انا يا ورد القرنفل أغريتني..؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: هذا انا يا ورد القرنفل أغريتني..؟؟   هذا انا يا ورد القرنفل أغريتني..؟؟ Emptyالأربعاء سبتمبر 12, 2012 3:28 am

نعم يغرينى ورد القرنفل إذا فاح يغرينى عوده ومشمومه حتى ولو صار شوك فأين ياتري يكون غرسك أجوع وأظمأ ولاأتخفى ولاأهمس لغيرك إلا لك ياورد

أهواك آه ولو تهدينى نسمة
أنفاسك أقولها علانية على صفحة الخواطر أقولها ولا أبالى هذه قوانين المحبين أنا طفل هاوى ياورد

أتعلم ياورد أظل غنيا بحبى
لك فلا تقتل جرحى بجرح جديد يغرينى منك ريح القرنفل ياورد لمذا أنا هكذا مظطهدا فقلبى رقيق
لايحتمل ألاتدنو

لم هذا التعنت ياحب تعلم وأن قلبى قلب طفل هيا أمسح عن عينك غشاء الجحود وآئتينى فى صورتك القصوى وآجلس على ربوة حيث تجلس

أهوى هواك الكبير ياورد عينى تشرب من عينك لأنمو
وأبدو شاهقا دافقا عاشقا
قاطفا للشمس فقلبى لغة
عصية ياورد أصبحت تستجيب لك كن لينا كعاشقا
بلا نشوز
هذاأنا..
تحيات
ماجد البلوي

صفحة 1 من اصل 1