منتديات ابناء الباديه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

للتعرف على الباديه والبداوه والعادات وتقاليد والقصص والشعر وكل ما يتعلق في بوادينا العربيه

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» صباح الخير
قصايد محششين الي راح يدخل راح يموت من الضحك Emptyالجمعة ديسمبر 20, 2019 8:51 pm من طرف ناجي الصقار

» وصـيـة أمــــي
قصايد محششين الي راح يدخل راح يموت من الضحك Emptyالسبت مارس 03, 2018 3:31 pm من طرف ناجي الصقار

» مساجلة الشاعر عبدالله بن عبار و الشاعر ناجي الصقار
قصايد محششين الي راح يدخل راح يموت من الضحك Emptyالجمعة أكتوبر 14, 2016 8:12 pm من طرف ناجي الصقار

» نكث بالعهد عبدالله صالح = وجوب نعاقبه أكبر عقوبه
قصايد محششين الي راح يدخل راح يموت من الضحك Emptyالثلاثاء يناير 05, 2016 2:07 pm من طرف ناجي الصقار

» عيون البحرين لعيون البحرين
قصايد محششين الي راح يدخل راح يموت من الضحك Emptyالثلاثاء يناير 05, 2016 2:03 pm من طرف ناجي الصقار

» هـــوى البحــــريـــــــن
قصايد محششين الي راح يدخل راح يموت من الضحك Emptyالسبت نوفمبر 28, 2015 3:02 pm من طرف ناجي الصقار

» مشتااق ........
قصايد محششين الي راح يدخل راح يموت من الضحك Emptyالثلاثاء يوليو 14, 2015 2:02 pm من طرف المهندس اسعد

» الشاعر نــاجي الــصقـار ولا شي
قصايد محششين الي راح يدخل راح يموت من الضحك Emptyالثلاثاء أبريل 21, 2015 2:45 pm من طرف الغريب

» الشاعر ناجي الصقار محـتـاج من وقـتـك حـوالي دقـيـقـة
قصايد محششين الي راح يدخل راح يموت من الضحك Emptyالإثنين أكتوبر 27, 2014 7:33 am من طرف ناجي الصقار

» مدحت ابو غريب ولا زلت مديون .. مديون اله بالطيب من كل ميله
قصايد محششين الي راح يدخل راح يموت من الضحك Emptyالسبت أكتوبر 18, 2014 2:47 pm من طرف الغريب

» البادي أظلم والخلايق تلاوين .. بعض البشر غلطان لو تحترمها
قصايد محششين الي راح يدخل راح يموت من الضحك Emptyالسبت أكتوبر 18, 2014 2:43 pm من طرف الغريب

» قبيله بني صخر وفروعها
قصايد محششين الي راح يدخل راح يموت من الضحك Emptyالإثنين أكتوبر 13, 2014 3:31 pm من طرف الغريب

» يا هـيه حرصــك تالـي الـوقت دوار
قصايد محششين الي راح يدخل راح يموت من الضحك Emptyالثلاثاء أكتوبر 29, 2013 3:08 am من طرف الغريب

» من طرائف وحكايات ضحايا العيد في مصر..؟؟
قصايد محششين الي راح يدخل راح يموت من الضحك Emptyالخميس أكتوبر 17, 2013 9:58 am من طرف ماجد البلوي

» عشيرة الكفارنة العربية البدوية
قصايد محششين الي راح يدخل راح يموت من الضحك Emptyالإثنين سبتمبر 30, 2013 8:25 am من طرف اذعار سطام الكفرى

» التسويد .....
قصايد محششين الي راح يدخل راح يموت من الضحك Emptyالأحد أغسطس 25, 2013 3:37 pm من طرف الغريب

» ﺍﻟﻭﺠﻪ ..........
قصايد محششين الي راح يدخل راح يموت من الضحك Emptyالأحد أغسطس 25, 2013 3:32 pm من طرف الغريب

» ﺍﻟﻜﻔـل ﺍﻟﻜﻔـل
قصايد محششين الي راح يدخل راح يموت من الضحك Emptyالأحد أغسطس 25, 2013 3:25 pm من طرف الغريب

» قصة غريبة للعبرة ويقال انها حدثت..؟؟
قصايد محششين الي راح يدخل راح يموت من الضحك Emptyالأحد فبراير 03, 2013 9:50 am من طرف ماجد البلوي

» معاكسة تلفونية دمرت عائلة بأكملها..؟؟
قصايد محششين الي راح يدخل راح يموت من الضحك Emptyالسبت فبراير 02, 2013 5:14 pm من طرف ماجد البلوي

» يا الحبيب ..؟؟
قصايد محششين الي راح يدخل راح يموت من الضحك Emptyالسبت فبراير 02, 2013 3:55 pm من طرف ماجد البلوي

» لعبة الارنب والماوس..؟؟
قصايد محششين الي راح يدخل راح يموت من الضحك Emptyالسبت فبراير 02, 2013 2:49 pm من طرف ماجد البلوي

» صور معبرة ومضحكة..؟؟
قصايد محششين الي راح يدخل راح يموت من الضحك Emptyالسبت فبراير 02, 2013 10:27 am من طرف ماجد البلوي

» سؤآل ولغز..؟؟
قصايد محششين الي راح يدخل راح يموت من الضحك Emptyالسبت فبراير 02, 2013 9:31 am من طرف ماجد البلوي

»  من أجمل الخدع البصرية..؟؟
قصايد محششين الي راح يدخل راح يموت من الضحك Emptyالسبت فبراير 02, 2013 8:30 am من طرف ماجد البلوي

قصايد محششين الي راح يدخل راح يموت من الضحك

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الغريب
.
.
الغريب

قصايد محششين الي راح يدخل راح يموت من الضحك Empty
مُساهمةموضوع: قصايد محششين الي راح يدخل راح يموت من الضحك   قصايد محششين الي راح يدخل راح يموت من الضحك Emptyالخميس ديسمبر 02, 2010 4:16 pm

قصايدمحشش**

قصائد محششينلحبايبهم
حبيبتي
احبك الله يقطع شكلك

حبيبتي
احبك الله يخلف علىاهلكانا بدونك
زي الشارع بدون انارهزي التقاطع بدون اشارهزيالعربجي بدون حارهزي السلطه بدون خيارهزي السواق بدون سيارهزيالددسن بدون غمارهزي السياره بدون استماره

زيالبدوي بدون نار
زي الشارع بدون قارزي القطو بدون فارزي العصفور بدونمنقارزي الحديقه بدون شجرهزي الثور بدون بقرهزي الصحراءبدون بعيرزي بوش بدون بلير
زي السياره بدون قيرزي الحفله بدون كيكزي الدباب بدون بريك
زي العرس بدون طيرانزي الطق بدون زيرانزي البيت بدون جيرانزي الكوره بدونالثنيان

زي توم بدون جيريزي جبن نوعه كيريزي الخبل بدون خبلهزي عنتر بدون عبله

آآآآه.....
انا المحشش وانتي الزقارهاناالشقه وانتي العمارهانا الصرصور وانتي البيــاره

انا النار وانتي الدخانانا الزلزال وانتيالبركانانا بدونك اضيعانا بدونك بالشوارع اصيعانا بدونك زيالخروف من غير قطيعانا بدونك ماني فظيعليش ماني فظيع؟؟؟

لاني راحاشب طراطيع

انا بدونك حمام من غير سيفونانا بدونك الدمام من غير هافمونانا الكهرباء وانتي الليتوانا مارق مريت

جمب ابواب البيتوش عندك عند ابواب البيت؟عشان لك حنيتانا روميو وانتي جوليت

انا بدونك مافيه واجدقرقر كلامانا في يبغى يكون مال انا مدامانا في يبغى يسمع يقول انتا سلامانا سوبرمان وانتي طيارتهانا باتمان وانتي سيارتهانا عشانكاشتغل تاكسيانا الميراندا وانتي الببسيانتي القشطه وانا الزيتونانتي نعناعه وانا ليمونانتي الجزيره وانا سبيس تونانتي بومبا واناتيمونانتي العراق وانا صدامانتي الهند وانا الافلامانتي الشكمانوانا الصّدامانتي القمر وانا الشمسانتي اليوم وانا الامسانتيالصوت وانا الهمس

انتي الكليجـا واناالقصيمعشان حبي لك بالصميمانتي الباب وانا المفتاحانتي الضفدعهوانا التمساحانتي الزيت وانا المكينهانتي التلفون وانا الكبينهانتي البيت وانا السطوحانتي الفؤاد وانا الروحانتي الثلاجهوانا الفريونانتي الريموت وانا التلفزيونانتي السماعه وانا التلفونانا من غيرك ما اعرف مين اكون

يااا احلى من بنات امسترادامانتيجوليا وانا فان داميا اجمل من بنات المغرب واليونانآآآآآه ليتك بنتالجيرانانا لعيونك اغلب جاكي شانواعبر المحيطات والخلجانواهجدالبعاريين والضبانوادمن عالجريش والقرصانواسمع بشير حمد شنانواصارعفي حلبة الثيرانواحترف الكيرم واشب النيرانيا احلى من شاكيرا وبرتنيوكريستانانا قليبي مشتعل نيرانشربت حبك وصرت سكرانما يفيد معهالنكران

آآآه .. انا وانتي احلى معنى للحبانا المتر وانتي الشبرليش انتي الشبر ..؟؟؟

لان حبي لك هالكبرلااا حبي لك كبر كثر موجالبحرحبي لك كثر مافي العالم قهركثر ما في عمان سحركثر ما في الحساءتمركثر ما يلبسون البنات حريركثر مافي القطيف جرجيركثر مافيلبنان بنات حلوات
كثر ما عند الوليديختات

كثر مافي هولندا ورودكثر مافيامريكا يهودكثر مافي الصومال مجاعهكثر مافي لبنان صياعهكثرما تخيلت اني طرزانكثر ما بوزيدان طلق نورمانكثر ما الصيف عندنا حاركثر ما عبر بن بطوطه البحارياكثر ما نويت الانتحار

ااااااه ... احـــبــــك

.................................................. ..........................................

قصيدة محشش لحبيبتهمررررره تضحك
اقروها..
يا غنوة الطربان
يا حكة الجربان
يا بيجريالخربان
أحـــبـــك
يا صورة الناقة
يا دودة مشتاقة
يا صلعةبراقة
أحـــبـــك
يا ريالي المشقوق
يا قطوي المطقوق
يا ددسنمسروق
أحـــبـــك
يا بكت بوسطه زقارة
يا قرش في جيب طرارة
يا هندي لابسوزاره
أحـــبـــك
يا دلاخة البزران
يا دبة نعمان
يا هافطرزان
أحـــبـــك
يا حلمي والكابوس
يا صورة الجاموس
يا جحة وسطمكبو
أحـــبـــك
يا قردي المزيون
يا ضحكة المجنون
يا فرشاةومعجون
أحـــبـــك
يا أغبى الناس
يا قدر وملاس
يا وجهالنسناس
أحـــبـــك
يا عمري المشطوب
يا برغي وسكروب
يا صورةالسنتوب
أحـــبـــك
يا ريحة البالوعة
يا نملة مصروعة
يا نعلةمقطوعة
أحـــبـــك
يا طلقة المدفع
يا عقلة الاصبع
يا نقزةالضفدع
أحـــبـــك
يا فتنة الضعوف
يا نطحة الخروف
يا شينةالوصوف
أحـــبـــك
يا قملة بشراييني
يا بطة تناديني
يا ثلجةتدفيني

هههه
انشالله تكونعجبتكم
https://badyh12.7olm.org
سليمان البدوى
مشرف عام
سليمان البدوى

قصايد محششين الي راح يدخل راح يموت من الضحك Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصايد محششين الي راح يدخل راح يموت من الضحك   قصايد محششين الي راح يدخل راح يموت من الضحك Emptyالأحد ديسمبر 26, 2010 2:13 am

جزاك الله خيرا اخي على المجهود الطيب
تحيااااااتي

قصايد محششين الي راح يدخل راح يموت من الضحك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الحاخام الإسرائيلي يوسف كوهين يدخل الإسلام..؟؟